المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وتوصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، استدعاء الممثل القانوني لقناة النادي الأهلي، لجلسة استماع، بشأن ما تضمنه برنامج ستاد الأهلي، عقب مباراة الفريق الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، والتي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وأصدر الأعلى للإعلام بيانًا رسميًا حول هذا الأمر وتقرر استدعاء الممثل القانوني للنادي الأهلي، وجاء نص البيان على النحو التالي: «بناءً على ما أسفرت عنه أعمال الإدارة العامة للرصد بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتوصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، برئاسة المستشار عبدالسلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو المجلس، قررت لجنة الشكاوى برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثل القانوني لقناة «الأهلي» لجلسة استماع، بشأن ما تضمنته حلقة برنامج (ستاد الأهلي) المذاعة بتاريخ 7 أبريل الجاري، تقديم الكابتن أسامة حسني، من مخالفات للأكواد الإعلامية الصادرة عن المجلس».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك