صورة من مباراة الأهلي وسموحة
شهدت مباراة الأهلي أمام سموحة، اعتراضا قويا من جانب عادل مصطفى، مدرب المارد الأحمر، على محمود ناجي، حكم اللقاء، عقب انتهاء المواجهة التي جمعتهما بالجولة الثانية من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وعقب انتهاء مباراة الأهلي وسموحة، اعترض عادل مصطفى بشكل قوي، قائلا: «هو في إيه؟»، قبل أن يخرج الحكم من الوجهة الأخرى خارج الملعب.

صورة للاعبي الأهلي
وسيطرت حالة من الغضب على عادل مصطفى، بسبب القرارات التحكيمية خلال لقاء الفريقين بمسابقة الدوري المصري.
وفاز الأهلي، على حساب سموحة، بثنائية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثانية من مسابقة الدوري، على ملعب ستاد القاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك