الأهلي وسموحة
تحدث أحمد عبد العزيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن الخسارة أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وسموحة
وقال مدرب سموحة في تصريحات تلفزيونية: « سموحة كان قريبًا من حصد نقطة على الأقل ضد الأهلي لكن الفريق عانى من مشكلة في الرقابة خلال اللقاء.
وأضاف: « كنا نستحق الحصول على ضربة جزاء واضحة خلال المباراة والفريق شعر بصعوبة المواجهة خاصة في ظل عدم فوز الأهلي خلال آخر 4 مباريات بسبب دوافع الفريق.
وأكمل:« سموحة تأثر بظروف مباراة الأهلي السابقة أمام سيراميكا كليوباترا وسموحة حُرم من ركلة جزاء بسبب أجواء مباراة الأهلي وسيراميكا.
وأتم: « نجحنا في تحقيق الهدف المطلوب بالتأهل إلى مجموعة التتويج في الدوري وإدارة النادي قامت بتجديد عقدي قبل الوصول إلى هذه المرحلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك