شوبير والشناوي
نجح مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، في إنقاذ فريقه من أزمة كبرى كانت تهدد الجهاز الفني بقيادة الدنماركي ييس توروب، قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز في الدوري المصري يوم 27 أبريل، بعد خروجه من مباراة سموحة دون الحصول على بطاقة صفراء، رغم دخوله اللقاء وهو مهدد بالإيقاف.

وشهدت مباراة الأهلي وسموحة، التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حالة من الترقب داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، بسبب موقف مصطفى شوبير من الإيقاف، حيث كان الحارس مهددًا بالغياب عن مباراة بيراميدز المقبلة في حال حصوله على بطاقة صفراء جديدة.
ودخل مصطفى شوبير اللقاء تحت ضغط كبير، خاصة أن الفريق يعاني بالفعل من غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي، الذي تعرض للإيقاف لمدة أربع مباريات، ما وضع الجهاز الفني في مأزق حقيقي قبل المواجهات الحاسمة.
حارس الأهلي نجح في التعامل مع المباراة بذكاء كبير، وخرج دون الحصول على أي إنذارات، ليؤكد جاهزيته الكاملة ويبعد شبح أزمة كانت ستضرب الفريق قبل واحدة من أهم مباريات الموسم.
يمثل بقاء مصطفى شوبير ضمن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز دفعة قوية للفريق، خاصة في ظل الغيابات المؤثرة، وعلى رأسها الشناوي، حيث أصبح شوبير الخيار الأساسي لحراسة المرمى في تلك المرحلة الحساسة من المنافسة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك