أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك
كشف أحمد عبد الرؤوف مدرب الزمالك السابق، عن سبب استبعاد أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأبيض من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بالمسابقات المحلية والقارية، واستمرار الأزمة مع معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق.
قال عبد الرؤوف في تصريحات تليفزيونية إن أحمد حمدي تجاوز في حق الزمالك في أكثر من مناسبة، وليس معي نهائيا، وتم استبعاده أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن مباراة كهرباء الإسماعيلية شهدت عدم تنفيذ اللاعب للتعليمات المطلوبة منه، ودخوله في خناقة مع أحد أعضاء الجهاز الإداري للنادي.

أحمد حمدي لاعب الزمالك
أضاف عبد الرؤوف: «أحمد حمدي دخل في خلاف قوي مع أحد المتواجدين داخل المران، وانفعل بصورة غير جيدة على عدد من اللاعبين الناشئين المتواجدين في التدريب، وهذا الأمر أنهى مسيرة اللاعب مع النادي».
وينتهي عقد أحمد حمدي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادي في الفترة الحالية، والرحيل إلى ناد جديد بداية من الموسم المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك