ييس توروب مدرب الأهلي
قرر ييس توروب المدير الفني لنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة أربعة أيام، عقب الفوز الذي حققه الفريق على سموحة في المباراة التي أُقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وجاء قرار الجهاز الفني بإراحة اللاعبين في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، ورغبة في منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس واستعادة الجاهزية البدنية والذهنية، قبل العودة للاستعداد بقوة للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، والمقرر إقامتها يوم 27 أبريل الجاري.
واستغل المدير الفني فترة التوقف القصيرة وقرر قضاء إجازة سريعة في مدينة شرم الشيخ، للاستجمام قبل استئناف العمل مع الفريق خلال الأيام المقبلة.
ومن المنتظر أن يعود اللاعبون إلى التدريبات الجماعية فور انتهاء فترة الراحة، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع العناصر بأفضل صورة ممكنة، خاصة أن مواجهة بيراميدز تمثل محطة مهمة في مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
1- الزمالك: 46 نقطة
2- بيراميدز: 44 نقطة
3- الأهلي: 44 نقطة
4- سيراميكا كليوباترا: 40 نقطة
5- إنبي: 34 نقطة
6- المصري: 33 نقطة
7- سموحة: 31 نقطة
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك