سيد عبدالحفيظ
انتهت جلسة استماع الأهلي في اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب المقاولون العرب.
وعقب انتهاء الجلسة، خرج وفد الأهلي بالكامل بقيادة سيد عبدالحفيظ وناصر عباس خارج اتحاد الكرة، وذلك دون الاستماع لأي شيء خلال الساعات الأخيرة.
وكان وفد الأهلي، قد حضر لاتحاد الكرة بدون اصطحاب أي فرد من الجهاز الفني أو الإداري ولم يتواجد أي شخص تنطبق عليه الشروط التي حددها اتحاد الكرة، وأضطر مسؤولي الجبلاية للموافقة على حضور وفد الأهلي للجلسة، قبل أن يتراجع مسؤولي الجبلاية مجددا ورفض حضور الوفد ويتم إلغاء جلسة الاستماع.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك