ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة
وجه ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على الجهود الكبيرة في تنظيم بطولة أفريقيا للأندية للسيدات، التي تقام في ضيافة القلعة الحمراء، خلال الفترة من 11 إلى 24 أبريل الجاري.
وأوضح «قمر»، خلال مراسم قرعة البطولة، أنه تحدث مع محمد الغزاوي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن العمل من أجل استضافة المزيد من البطولات القارية في مصر، خلال الفترة المقبلة.
وشدد رئيس الاتحاد، على ثقته الكبيرة في خروج البطولة بصورة مشرفة، لافتا إلى استمرار الجهود على مدار البطولة، لمساعدة الفرق على التنافس، وسط أجواء تتسم بالقوة والحماس والروح الرياضية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك