توروب
كشف الإعلامي خالد الغندور، أن ييس توروب، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أيام، ضمن البرنامج التحضيري للفترة المقبلة.
وأكد «الغندور» في تصريحات تلفزيونية، أن القرار لم يحظ بترحيب كامل داخل الجهاز الفني؛ إذ أبدى المدرب العام عادل مصطفى تحفظه على هذه الخطوة، مقترحا استمرار التدريبات وخوض مباراتين وديتين خلال الفترة نفسها.
ويأتي هذا الاختلاف في وجهات النظر، في ظل الاستعداد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم 27 أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز؛ إذ يسعى الجهاز الفني للوصول لأفضل جاهزية ممكنة قبل اللقاء المرتقب.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك