رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج الإعداد لمبارة بيراميدز يشعل الخلاف داخل الجهاز الفني للأهلي.. الكشف عن التفاصيل

12:02 ص | الإثنين 13 أبريل 2026
برنامج الإعداد لمبارة بيراميدز يشعل الخلاف داخل الجهاز الفني للأهلي.. الكشف عن التفاصيل

توروب

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن ييس توروب، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أيام، ضمن البرنامج التحضيري للفترة المقبلة.

خالد الغندور: قرار الراحة لم يحظ بترحيب من الجهاز الفني 

وأكد «الغندور» في تصريحات تلفزيونية، أن القرار لم يحظ بترحيب كامل داخل الجهاز الفني؛ إذ أبدى المدرب العام عادل مصطفى تحفظه على هذه الخطوة، مقترحا استمرار التدريبات وخوض مباراتين وديتين خلال الفترة نفسها.

ويأتي هذا الاختلاف في وجهات النظر، في ظل الاستعداد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم 27 أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز؛ إذ يسعى الجهاز الفني للوصول لأفضل جاهزية ممكنة قبل اللقاء المرتقب.