لاعبو المصري البورسعيدي يشاركون في احتفالية يوم اليتيم
شارك لاعبو المصري البورسعيدي في احتفالية يوم اليتيم ضمن مبادرة حياة كريمة و حياة رياضية لأبنائنا
و تواجد باهر المحمدي و كريم بامبو و منذر طمين و عضو مجلس محمد موسي في احتفالية يوم اليتيم
و في سياق آخر زار محافظ بورسعيد اللواء إبراهيم ابو ليمون استاد بورسعيد الجديد بمرافقة الحسيني ابو قمر نائب رئيس النادي و محمد موسي عضو مجلس و اكد محافظ علي الانتهاء من فرد النجيل الصناعي بأرضية الإستاد وجاري زراعة النجيل الطبيعي والانتهاء منها في اقرب وقت
ووجة محافظ علي توجية العمل لتكثيف الانتهاء من غرفة اللاعبين والمظلة لبدء تدريبات اللاعبين و كراسي الدرجة الأولى والثانية والثالثة
وشدد المحافظ علي متابعة ميدانية مستمرة لمعدلات التنفيذ داخل الاستاد مشيرا إلي أهمية المشروع بالنسبة إلي نادي المصري
و قام محافظ بورسعيد بالاتصال بنائب رئيس الشركة المنفذة للمشروع مطالبا بسرعة الانتهاء من الاستاد
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك