حازم إمام
أكد حازم إمام مسؤول قطاعات الكرة بنادي الزمالك تقديره الكبير للدعم المستمر الذي تحظى به قطاعات الناشئين داخل النادي، موجها الشكر إلى إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على مساندتهم الدائمة وحرصهم على تطوير القطاع.
ووجه إمام الشكر لحسام المندوه أمين صندوق النادي على منحه مكافأة خاصة لفريق مواليد 2007 عقب الفوز الأخير على فريق الأهلي في بطولة الجمهورية، مشيداً بالدور الذي يلعبه المجلس في تحفيز اللاعبين.
وأشاد حازم إمام أيضا بالمهندس هشام نصّار نائب رئيس نادي الزمالك، وحسين السيد عضو مجلس الإدارة، بعدما قاما في وقت سابق بمنح الفريق مكافأة مالية خاصة، تقديراً لجهود اللاعبين والجهاز الفني.
واختتم مسؤول قطاعات الكرة تصريحاته بالتأكيد أن العمل مستمر من أجل تطوير قطاع الناشئين، والوصول به إلى أفضل مستوى ممكن، بما يساهم في خدمة الفريق الأول ودعم مستقبل نادي الزمالك.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك