خالد الغندور
وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة شكر لكل من حاول الاطمئنان عليه، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الشكر لكل الناس اللي حاولت تطمن علي صحتي، وآسف لعدم الرد، وأنا الحمد لله أفضل، وربنا يحفظكم جميعا، وجمعة مباركة على الجميع».
وكشف مصدر مقرب من خالد الغندور، أن اللاعب السابق خضع للفحوصات والإسعافات الطبية داخل المستشفى، وجرى الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بشكل كامل.
وأكد المصدر، أن خالد الغندور غادر المستشفى بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، وعاد إلى منزله وهو في حالة صحية جيدة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
4
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك