أوسكار كوينتانا المدير الفني لسلة الاتحاد السكندري
تعقد اللجنة المشرفة على قطاع كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري اجتماعاً موسعاً مع المدير الفني الإسباني «أوسكار»، للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى خروج الفريق الأول من الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، عقب خسارته أمام فريق المصرية للاتصالات بنتيجة (72-75).

وذكر مصدر مسؤول بنادي الاتحاد السكندري أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة التقرير الفني الذي سيقدمه المدرب الإسباني حول ملابسات المباراة، وأسباب تراجع الأداء في اللحظات الحاسمة، مؤكداً أن الإدارة تولي اهتماماً كبيراً بتهيئة الأجواء ومعالجة القصور الفني لضمان الحفاظ على مكتسبات الفريق .

سادت حالة من الاستياء بين الأوساط الجماهيرية المنتمية لـ «زعيم الثغر» عقب انتهاء المباراة، حيث حملت الجماهير المدير الفني المسؤولية عن توديع البطولة، مطالبة مجلس الإدارة بضرورة اتخاذ تدابير حازمة لتصحيح المسار الفني واستعادة مكانة النادي في كرة السلة المصرية.

وتدرس اللجنة المشرفة كافة التقارير الإدارية والفنية المرفوعة إليها بخصوص تراجع نتائج الفريق مؤخراً، وذلك لعرضها على مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلامة، لاتخاذ القرارات المناسبة التي تضمن استقرار الفريق فنياً وإدارياً خلال المرحلة المقبلة من الموسم الرياضي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك