بعثة سلة الأهلي
وصلت، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، وصلت إلى المغرب، للمشاركة في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للأندية لكرة السلة «BAL» رقم 6.
ومن المقرر أن يشارك الأهلي في بطولة أفريقيا والمقرر انطلاقها غدًا الثلاثاء 20 أبريل وتستمر حتى يوم 4 مايو المقبل.
ويسعى الفريق للظهور بشكل مميز خلال تصفيات البطولة الأفريقية، سعيًا لحجز بطاقة التأهل إلى المرحلة النهائية، في ثالث مشاركاته بالبطولة.
سيف سمير، إيهاب أمين، عمر طارق، عمرو الجندي، أحمد أبو العلا «بيبو»، مالك ياسر، بيبو زهران، زاك لوفتون، جوناثان جوردن، كيفن مورفي، أوسايي أوسيفو، يوسف الغايش.
فيما يضم الجهاز الفني للفريق كلًّا من: طارق الغنام مدير الفريق، ولينوس جافريل مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي دياسطي مدربًا مساعدًا، وياسر عبد الله محلل الأداء، وصلاح رجب طبيب الفريق، وأحمد حسن إخصائي العلاج الطبيعي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك