أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي
تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة ييس توروب، دفعة معنوية قوية قبل المواجهات الحاسمة في بطولة الدوري، بعد الأنباء الإيجابية التي كشف عنها أحمد جاب الله طبيب الفريق بشأن حالة اللاعبين المصابين.
وأكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي جاهزية اللاعب كريم فؤاد للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد تعافيه من إصابة أربطة الركبة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي
وأوضح أن كريم فؤاد أنهى بالفعل مرحلة التأهيل بنجاح، على أن يبدأ خلال الأيام المقبلة الاندماج تدريجيًا في التدريبات الجماعية، تمهيدًا للعودة إلى المباريات.
وتأتي هذه التطورات لتمنح الجهاز الفني دفعة كبيرة، خاصة أن الفريق يخوض المرحلة الحاسمة في منافسات الدوري المصري الممتاز دون أية إصابات، وهو ما يعزز من خيارات المدرب الفنية في المباريات المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام بيراميدز يوم 27 أبريل الجاري على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة دوري نايل، قبل أن يخوض مواجهة مرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك في الأول من مايو المقبل، في لقاء قد يكون حاسمًا في سباق المنافسة على اللقب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك