الأهلي وزد
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية اليوم أمام زد على ملعب التتش، ضمن تحضيراته لمباراة بيراميدز يوم 27 أبريل في مرحلة التتويج بلقب الدوري المصري.
وحرص ييس توروب، المدير الفني للأهلي، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى خاضت مباراة زد، فيما اكتفت المجموعة الثانية بتنفيذ برنامج تدريبي.
واطمأن الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي على جاهزية أكثر من لاعب في المباراة الودية، لا سيما اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات الأخيرة للفريق.
وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور المباراة الودية المقامة على ملعب التتش من أجل تحفيز اللاعبين قبل المرحلة المرتقبة في الدوري.
وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة 48 ساعة عقب مواجهة زد الودية، على أن يستأنف تدريباته من جديد استعدادًا لمباراة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك