يوسف بلعمري
قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها يوسف بلعمري، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الضامة اليسرى.
وأوضح طبيب الأهلي، أن «بلعمري» سوف يخضع للعلاج الطبيعي وبرنامج تأهيلي، خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق.
وغاب يوسف بلعمري عن مباراة الأهلي وزد الودية، التي أقيمت أمس على ملعب «التتش»، بسبب الإصابة، وأجرى اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك