محمد إسماعيل لاعب الزمالك
يفقد نادي الزمالك، محمد إسماعيل، خلال لقاء الفريق القادم أمام نادي إنبي، بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وسيغيب محمد إسماعيل عن مباراة الزمالك أمام إنبي، وذلك بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعد أن حصل اللاعب على بطاقة صفراء خلال لقاء الفريق أمام بيراميدز، والذي يقام في الوقت الحالي على ملعب ستاد القاهرة.

صورة من مباراة الزمالك وبيراميدز
وتحصل محمد إسماعيل على ثلاث بطاقات، وجاءت البطاقة الثالثة خلال لقاء الزمالك أمام بيراميدز، في اللقاء المقام في الوقت الحالي، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ويبحث نادي الزمالك، عن الفوز أمام بيراميدز، وذلك لمواصلة التربع على صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، والاقتراب خطوة جديدة من لقب المسابقة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك