رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفقد محمد إسماعيل أمام إنبي في الدوري

09:23 م | الخميس 23 أبريل 2026
الزمالك يفقد محمد إسماعيل أمام إنبي في الدوري

محمد إسماعيل لاعب الزمالك

يفقد نادي الزمالك، محمد إسماعيل، خلال لقاء الفريق القادم أمام نادي إنبي، بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفقد محمد إسماعيل أمام إنبي في الدوري

وسيغيب محمد إسماعيل عن مباراة الزمالك أمام إنبي، وذلك بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعد أن حصل اللاعب على بطاقة صفراء خلال لقاء الفريق أمام بيراميدز، والذي يقام في الوقت الحالي على ملعب ستاد القاهرة.

صورة من مباراة الزمالك وبيراميدز

وتحصل محمد إسماعيل على ثلاث بطاقات، وجاءت البطاقة الثالثة خلال لقاء الزمالك أمام بيراميدز، في اللقاء المقام في الوقت الحالي، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويبحث نادي الزمالك، عن الفوز أمام بيراميدز، وذلك لمواصلة التربع على صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، والاقتراب خطوة جديدة من لقب المسابقة.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا