الأهلي
انتهت منذ قليل، أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة للسيدات لموسم 2025–2026، بمشاركة فرق الأهلي، وسبورتنج، وهليوبوليس، والجزيرة بنظام Best Of 3.
وشهدت أولى المباريات فوز سبورتنج على نظيره هليوبوليس، في المباراة التي أُقيمت على صالة النادي الأوليمبي بنتيجة 75-51، في مباراة كانت من جانب واحد من جانب الفريق السكندري.
وتغلب فريق سيدات الأهلي على حساب الجزيرية بنتيجة 87-61، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشباب والرياضة.
وتُقام المواجهة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، وفي حال التعادل في سلسلة المباريات تُقام مواجهة ثالثة فاصلة يوم الجمعة المقبل.
وتُلعب منافسات الدور نصف النهائي بنظام Best Of 3، حيث يتأهل إلى الدور النهائي الفريق الذي يحقق الفوز في مباراتين.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك