إمام عاشور لاعب الأهلي
فتح مسؤولو الأهلي، خطوط التواصل مع إمام عاشور لاعب الفريق لتجديد عقده في ظل رغبته في التساوي بالثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو.
أكد مصدر داخل الأهلي أن هناك جلسة سيتم عقدها مع إمام عاشور عقب مباراة الزمالك يوم الجمعة المقبل في القمة بمسابقة الدوري المصري، وسيوقع اللاعب على عقد جديد معدل بما يتناسب مع إمكانياته في القلعة الحمراء.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
أضاف: «إمام عاشور يرغب في الاستمرار في الأهلي، ويرفض فكرة الخروج، ولكن بشرط تعديل العقد، وهو ما وافق عليه مسؤولو النادي، وسيتم حسم الأمر عقب مباراة الزمالك للتوقيع والاستمرار ضمن صفوف الفريق».
وينتهي عقد إمام عاشور مع النادي الأهلي، بنهاية موسم 2028، ويمتلك اللاعب أكثر من عرض خارجي للحصول على خدماته، والخروج من النادي في يناير المقبل.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك