أحمد سامي مع هشام نصر
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن التعاقد مع أحمد سامي، قادما من نادي الجزيرة لمدة 4 مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل.

ويجيد أحمد سامي اللعب في مركز 4، وشهدت جلسة التوقيع حضور المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ووائل بدر، المدير الفني للفريق.
ويأتي التعاقد مع أحمد سامي، ضمن حرص مجلس إدارة الزمالك على تدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.
وتوج الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مؤخرا، بلقب كأس مصر للمرة 15 في تاريخه، والأولى منذ 20 عاما، بعد الفوز على حساب المصرية للاتصالات بنتيجة 87-68، في المباراة النهائية من البطولة، والتي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك