الأهلي والزمالك
عُقد مساء الأحد الاجتماع الأمني الخاص بمباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك للاتفاق على الترتيبات التنظيمية وأعداد الجماهير.
وأسفر الاجتماع عن الموافقة على حضور 40 ألف مشجع في اللقاء، بواقع 20 ألفًا لكل فريق، في إطار السعي للخروج بالمباراة بشكل منظم وآمن.

وتم تحديد حصة جماهير الزمالك من التذاكر، حيث تقرر تخصيص 16 ألفًا و500 تذكرة للدرجة الثالثة، و2000 تذكرة للدرجة الثانية، و1000 تذكرة للدرجة الأولى، إلى جانب 500 تذكرة للمقصورة الرئيسية.
وشهد الاجتماع حضور كل من حمزة عبد الوهاب مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، واللواء سامي السبكي مدير أمن النادي.
ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الأهلي في الثامنة مساء الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري الممتاز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك