رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من معتمد جمال بعد تعادل الزمالك أمام إنبي

07:48 م | الإثنين 27 أبريل 2026
أول تعليق من معتمد جمال بعد تعادل الزمالك أمام إنبي

معتمد جمال

قال معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي فريقه بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في لقاء إنبي اليوم، والخروج بالثلاث نقاط.

معتمد جمال: لم نخسر الثلاث نقاط

وأضاف المدير الفني، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «لم نخسر الثلاث نقاط، وحصدنا نقطة لنبتعد عن المنافسين المباشرين في مسابقة الدوري».

وأكد معتمد جمال: «نرى من الأنسب للمشاركة في المباريات، على ضوء جاهزية اللاعبين، وأجرينا تغييرات من أجل تنشيط الوسط والهجوم، ولم يحالفنا التوفيق».

وأضاف المدرب: «سنغلق ملف مباراة إنبي، من أجل التركيز في لقاء القمة المقبل أمام الأهلي، وحاولنا بذل قصارى جهدنا اليوم، بعد 48 ساعة من مواجهة قوية أمام بيراميدز».

وتابع: «التوفيق لم يحالف ناصر منسي في لقاء اليوم، مثل باقي مهاجمي الفريق، والجميع يجتهد ويحاول بذل أقصى جهد في كل مباراة».

الزمالك يتعادل مع إنبي سلبيا 

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة للمرحلة النهائية لحسم مسابقة الدوري، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 50 نقطة، يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة، في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى 36 نقطة، يحتل بها المركز السادس.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا