رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي تهاجم توروب واللاعبين والإدارة بعد الخسارة من بيراميدز

09:59 م | الإثنين 27 أبريل 2026
جماهير الأهلي تهاجم توروب واللاعبين والإدارة بعد الخسارة من بيراميدز

جماهير الأهلي

شنت جماهير النادي الأهلي، هجوما شديدا ضد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واللاعبين، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام بيراميدز اليوم.

وخسر الأهلي بثلاثية دون رد أمام بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الرابعة من مجموعة التتويج بدوري nile.

ماذا قالت جماهير الأهلي بعد الخسارة ضد بيراميدز؟

                            الأهلي وبيراميدز

وجاءت أبرزت هتافات جماهير الأهلي ضد اللاعبين والجهاز الفني: «روح يا توروب»، و«سيب الملك للمالك إدارة بيبو في مهالك»، و«لاعيبة عالة مفيش رجالة».

وسيطرت حالة من الغضب في مدرجات ستاد الدفاع الجوي، على الجماهير، ضد اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي، بسبب الخسارة الكبيرة ضد نادي بيراميدز.

وكانت جماهير النادي الأهلي، تنتظر الفوز اليوم أمام بيراميدز، من أجل اللحاق بالزمالك، الذي منح الفريق الأحمر هدية مجانية بالتعثر اليوم، بعد التعادل أمام إنبي.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا