رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يطالب بإلغاء الهبوط.. الديون وصلت إلى 220 مليون جنيه

05:02 م | الأربعاء 29 أبريل 2026
الإسماعيلي يطالب بإلغاء الهبوط.. الديون وصلت إلى 220 مليون جنيه

الإسماعيلي

قال علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الإسماعيلي، إن الغرامات المالية ضد النادي وصلت إلى 220 مليون جنيه، وهذا رقم كبير، مؤكدًا أن الإسماعيلي يرفض تماما فكرة الهبوط، مطالبا بإلغاء الهبوط مرة أخرى مثل الموسم الماضي.

لاعبو الإسماعيلي 

الإسماعيلي: الغرامات 220 مليون جنيه

وقال غيط في تصريحات مع كريم رمزي على «راديو ميجا إف إم»: «التحكيم أفقدنا 9 نقاط هذا الموسم، ولا يوجد دعم كاف من رجال الأعمال الإسماعلاوية، ونثق بقدرتنا على البقاء في الدوري الموسم الجديد».

وأضاف: «غرامات الإسماعيلي وصلت إلى 220 مليون جنيه، ولدينا خطة من أجل سداد ديون النادي».

وتابع: «أثق في بقاء الإسماعيلي، وجمهور الدراويش متواجد في جميع المباريات رغم الظروف التي نعاني منها، ويسافرون وراء الفريق في كل مكان».

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الجدول برصيد 17 نقطة، وأصبح قريبًا من الهبوط للقسم الثاني. 

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا