الإسماعيلي
قال علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الإسماعيلي، إن الغرامات المالية ضد النادي وصلت إلى 220 مليون جنيه، وهذا رقم كبير، مؤكدًا أن الإسماعيلي يرفض تماما فكرة الهبوط، مطالبا بإلغاء الهبوط مرة أخرى مثل الموسم الماضي.

لاعبو الإسماعيلي
وقال غيط في تصريحات مع كريم رمزي على «راديو ميجا إف إم»: «التحكيم أفقدنا 9 نقاط هذا الموسم، ولا يوجد دعم كاف من رجال الأعمال الإسماعلاوية، ونثق بقدرتنا على البقاء في الدوري الموسم الجديد».
وأضاف: «غرامات الإسماعيلي وصلت إلى 220 مليون جنيه، ولدينا خطة من أجل سداد ديون النادي».
وتابع: «أثق في بقاء الإسماعيلي، وجمهور الدراويش متواجد في جميع المباريات رغم الظروف التي نعاني منها، ويسافرون وراء الفريق في كل مكان».
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الجدول برصيد 17 نقطة، وأصبح قريبًا من الهبوط للقسم الثاني.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك