صورة للاعبي الزمالك
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن 3 قرارات تحفيزية للاعبين ومعتمد جمال المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مجلس إدارة الزمالك، وعد اللاعبين بصرف 15% من مستحقات اللاعبين المتأخرة لدى النادي حال الفوز بالقمة، بالإضافة إلى مضاعفة المكافأة من ممدوح عباس في حالة الفوز، والتي يصرفها للاعبين بعد كل مباراة بقيمة 100%».

معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك
وتابع: «الإعلان الرسمي عن استمرار معتمد جمال مديرًا فنيا للفريق بالموسم الجديد حال الفوز».
وتعادل نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة أمام نادي إنبي، بالجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك