جماهير الزمالك
أشعلت جماهير الزمالك مدرجات ستاد القاهرة بهتاف خاص بهم قبل مواجهة النادي الأهلي في الجولة الخامسة من المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري.
وأشعلت جماهير الأبيض مدرجات ستاد القاهرة الدولي بهتاف «سمعنا يا عم الحدوتة» والذي يشعل حماس لاعبي الفارس الأبيض في المدرجات.
فيما شهدت مدرجات النادي الأهلي هتافات قوية دعما للفريق دون الهتاف للاعبين بسبب غضبهم من الخسارة أمام بيراميدز ولكن أشعلوا المدرجات بهتافات قوية ومنها «من التالتة شمال بنهز جبال»
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك