توروب المدير الفني للنادي الأهلي
تحدث ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي عن فوز فريقه الكبير على الزمالك بثلاثية دون رد، في قمة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة قوية واستحق الانتصار.

وفي بداية المؤتمر الصحفي، فاجأ توروب الحضور برد مقتضب حين طلب منه المترجم التعليق على اللقاء، قائلاً: «معنديش أي تعليق»، قبل أن يتحدث لاحقًا عن كواليس المباراة وأهم نقاط التفوق.
وأوضح المدرب الدنماركي أنه يدرك جيدًا حجم وقيمة المواجهة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن أول احتكاك له بهذه المنافسة كان في نهائي كأس السوبر، حيث لمس وقتها مدى أهمية المباراة لدى الجماهير.
وأكد توروب أن فريقه قدم أداءً منضبطًا تكتيكيًا على المستويين الهجومي والدفاعي، وهو ما ساهم في تحقيق الفوز، مضيفًا: «استحقينا الانتصار بجدارة».
وكشف أنه حرص قبل المباراة على تحفيز اللاعبين، وطالهبم بجعل أسرهم فخورة بهم، وهو ما انعكس على الروح القتالية التي ظهر بها الفريق داخل الملعب، موجهًا الشكر لجماهير الأهلي على الدعم الكبير.
وأشار إلى أن الفريق عانى من بعض الغيابات بسبب الإصابات والإيقافات، ما فرض عليه إجراء تغييرات، لكنه أشاد بجميع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء، مؤكدًا أنهم قدموا أداءً رائعًا.
وأثنى توروب على أداء أشرف بن شرقي، موضحًا أنه تدرب بشكل مميز خلال الأسبوع الماضي، وكان لديه ثقة في قدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء كجناح أو مهاجم، مقدمًا له التهنئة على المباراة الكبيرة التي قدمها.
كما أشاد بأداء حسين الشحات، الذي شارك كمهاجم ثانٍ، مؤكدًا أنه لاحظ خلال التدريبات قدرته الجيدة في إنهاء الهجمات عندما يكون في مواجهة المرمى.
واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد على أنه عاش تفاصيل المباراة بكل مشاعرها، محاولًا فهم كل لاعب داخل الملعب، مضيفًا: «أنا شخص حساس، وعندما أعود لأسرتي سأكون سعيدًا»، مشيرًا إلى أن تغيير التشكيل والتكتيك في بعض الأوقات كان ضروريًا لتحقيق الأفضل للفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك