معتمد جمال
تحدث معتمد جمال، المدير الفني لنادي نادي الزمالك، عن واقعة اعتراض عبدالله السعيد بعد استبداله خلال مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال معتمد جمال في تصريحاته عقب اللقاء إنه لا يرغب في تضخيم أي أزمات داخل الفريق، مؤكدًا: «مش عاوز أدور على أي مشاكل، أنا لاعب كرة ومبحبش أغير في أسلوب التعامل».
وأضاف أنه لم يلاحظ بشكل دقيق تفاصيل رد فعل عبد الله السعيد بعد خروجه من الملعب، موضحًا: «ماكنتش شايف عمل إيه بالظبط، وكنت بقول للدكة تهدى وده طبيعي في أجواء المباريات».
وشدد المدير الفني للزمالك على أن ما حدث كان تصرفًا انفعاليًا غير مقصود، مؤكدًا احترامه الكامل للاعب، قائلًا: «التصرف كان غير شعوري وبحترم عبد الله السعيد وجميع اللاعبين».
وكانت المباراة قد انتهت بتفوق الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في قمة الجولة، ليواصل الفريق الأحمر تقدمه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك