الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الفوز الكبير على نادي الزمالك بنتيجة 3-0، في القمة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي قررت عدم صرف أي مكافآت استثنائية للاعبين بعد الفوز في مباراة القمة، رغم أهميتها وقيمتها الجماهيرية، مشيرًا إلى أن لائحة الفريق واضحة في هذا الشأن.
وأوضح أن الجهاز الفني والإدارة اتفقا على أن المكافآت ستكون مرتبطة فقط بتحقيق الأهداف الكبرى، وعلى رأسها التتويج بلقب الدوري المصري، أو ضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.
وأضاف المصدر أن الفوز على الزمالك يعد خطوة مهمة في مشوار الفريق نحو المنافسة على اللقب، لكنه لا يغير من سياسة النادي فيما يتعلق بنظام المكافآت، والذي يعتمد على الإنجازات النهائية وليس نتائج المباريات الفردية.
وكان الأهلي قد حقق فوزًا مستحقًا على الزمالك بثلاثية دون رد، في مباراة قوية فرض خلالها سيطرته الكاملة، ليواصل الضغط في صراع القمة على لقب الدوري هذا الموسم.
ويأتي هذا القرار في إطار سعي إدارة الأهلي للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال المرحلة الحاسمة من الموسم، خاصة في ظل اشتعال المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك