عبد الله السعيد لاعب الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور، أن عبد الله السعيد نجم الزمالك قدم اعتذاره لـ معتمد جمال المدير الفتي للفريق بسبب انفعاله عقب الخروج بديلا من مباراة القمة أمام الأهلي.
وقال الغندور خلال تصريحاته عبر برنامجه ستاد المحور، أن عبد الله السعيد أكد لمدربه ان انفعاله نابع من غيرته وحماسه وحزنه على نتيجة المباراة الثقيلة والغير متوقعة بالأمس.وتابع أن معتمد جمال تقبل اعتذار عبد الله السعيد وطالب اللاعب بغلق الصفحة والتركيز في المباريات المتبقية للفريق حتى نهاية الموسم.
وتابع الغندور، أن عمر جابر ومحمود حمدي الونش، ثنائي الزمالك، حرصا على الحديث مع زملائهم عقب مباراة الأهلي، مؤكدين أن المرحلة الحالية تتطلب أقصى درجات التركيز، ولا تحتمل أي تهاون في المباريات المقبلة.
وشدد الثنائي على أن الفريق أمامه مواجهتان حاسمتان في الدوري يجب الفوز بهما لحسم اللقب، مؤكدين أن الدوري هو البطولة الأهم ولا مجال لإهدار أي نقاط.
كما أشارا إلى أهمية مباراتي نهائي الكونفدرالية، مطالبين الجميع ببذل أقصى جهد ممكن من أجل التتويج باللقبين، لمصالحة الجماهير وإسعادها بعد الفترة الأخيرة.

فريق الزمالك
1- الزمالك 50 نقطة.
2- بيراميدز 50 نقطة.
3- الأهلي 47 نقطة.
4- سيراميكا كليوباترا 43 نقطة.
5- المصري 40 نقطة.
6- إنبي 36 نقطة.
7- سموحة 31 نقطة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك