سيدات يد الأهلي
فاز الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، على نظيره الشمس بنتيجة 32-22، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على صالة نادي سموحة، ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقدم فريق «سيدات يد الأهلي»، عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة، ونجح في تحقيق الفوز بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة محمد عادل.
تقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 14-12، وواصل الفريق تفوقه إلى نهاية الشوط الثاني، محققا الفوز بالمباراة بنتيجة 32-22.
وكان «سيدات يد الأهلي» قد حقق الفوز في المباراة السابقة، أمام سبورتنج بنتيجة 20-15، ضمن منافسات بطولة الدوري.
تعليقات الفيسبوك