الإسماعيلي
قال محمد محمود لاعب الأهلي السابق إن لقب الدوري هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة وأن المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز مستمرة حتى الثواني الأخيرة وتساوي حظوظ الثلاثة فرق.
وأضاف لاعب الجونة الحالي في تصريحات خاصة لـ"الوطن" بأنه يتمنى التوفيق للنادي الأهلي في حصد اللقب إرضاء لجمهور الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.
وتمنى محمد محمود لفريق الإسماعيلي الخروج من أزمته لما يتمتع من جماهيرية وتاريخ كبير في الدوري العام.
ويلاقي الأهلي اليوم نظيره فريق إنبي بالجولة السادسة وقبل الأخيرة من مرحلة حسم الدوري، فيما يواجه الزمالك نظيره سموحة، ويلعب بيراميدز مع سيراميكا كليو باترا بالجولة ذاته.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك