ييس توروب
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل تحرك الأهلي خلال الفترة الحالية لفسخ التعاقد مع ييس توروب المدير الفني للفريق بصورة رسمية، وحسم هذا الملف خلال الفترة المقبلة.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: «إدارة النادي الأهلي، تعمل في الوقت الحالي، على منح ييس توروب راتب يونيو بالإضافة إلى 4 أشهر قيمة الشرط الجزائي عقب مباراة المصري البورسعيدي، وذلك من أجل التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة».

ييس توروب المدير الفني للنادي الاهلي
وتابع: محامي ييس توروب سيتواجد في القاهرة خلال ساعات، لحسم هذا الملف، والعمل على إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين.
ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري، وتقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب يوم 20 من شهر مايو الجاري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك