الاسماعيلي
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي مرانة الرئيسي استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الجولة الـ 10 من المجموعة الثانية للمنافسة على البقاء المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل باستاد السلام
وشارك الثنائي محمد عمار و محمد حسن بعد قرار العفو عنهما من جانب الجهاز الفني حيث قدم اللاعبون اعتذراهم.
وكان الثنائي قد استخدموا مواقع التواصل الاجتماعي للرد علي هجوم الجماهير بعد مباراه مودرن سبورت وإحراز محمد عمار هدف عكسي في مرمة
وشهد المران تركيز المدير الفني لفريق خالد جلال علي سلاح العرضيات لاستغلال رأسيات أنور صقر.
وأوقف المدير الفني المران عدة مرات لتصحيح أخطأء اللاعبين في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وشاهد الجهاز الفني عدة فيديوهات لمباراة وادي دجلة الأخيرة لتحديد مواطن القوة والضعف.
ومنح المدير الفني تكليفات إلى لاعبي الفريق لمراقبة مفاتيح اللعب بوادي دجلة.
ومن المقرر أن يحرس عبد الرحمن محروس مرمي الفريق في مباراة وادي دجلة لطرد الحارس الأساسي عبد الله جمال.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك