رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار من الأهلي بعودة 4 لاعبين إلى التتش بعد نهاية الموسم

02:34 م | الإثنين 11 مايو 2026
قرار من الأهلي بعودة 4 لاعبين إلى التتش بعد نهاية الموسم

الأهلي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على إعادة 4 لاعبين معارين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري، في خطوة تهدف إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق وتصحيح المسار، بعد تدهور الأحوال خلال الموسم الجاري.

موقف الأهلي بشأن 4 لاعبين

علم «الوطن سبورت» من مصادره، أن الأهلي قرر عودة كل من محمد عبد الله وكريم الدبيس من سيراميكا كليوباترا، إلى جانب أحمد رضا المعار إلى بتروجت، وأحمد خالد «كباكا» لاعب زد، ضمن خطة تدعيم قائمة الفريق بعناصر شابة تمتلك الخبرة والمعرفة بطبيعة النادي.

وأضافت المصادر أن إدارة القلعة الحمراء تواصلت بالفعل مع اللاعبين الأربعة، وأبلغتهم بقرار عودتهم إلى الفريق بنهاية الموسم، في ظل قناعة فنية بقدرتهم على تقديم الإضافة المطلوبة خلال المرحلة المقبلة.

الأهلي يتوجه لتصحيح الأوضاع في الموسم الجديد

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجه الأهلي للاعتماد على مزيج من الخبرة والعناصر الشابة، بهدف بناء فريق أكثر توازنًا وقدرة على المنافسة، واستعادة القوة المعهودة للفريق في مختلف البطولات خلال الموسم المقبل.   

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    4

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا