المشروعات الإنشائية الجديدة في النادي الأهلي
افتتح النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات الإنشائية الجديدة بفرع النادي بمدنية نصر، اشتملت على المقر الجديد لمكتب الشهر العقاري، ومكتب الاشتراكات، وغرف خلع الملابس، وملعبي كرة قدم من النجيل الصناعي، ضمن الخطة الإنشائية والخدمية المقدمة للأعضاء داخل الفرع.
وحضر الافتتاح، الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والمهندس سامح علي، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والعميد محمود حزين، مدير فرع مدينة نصر، والمستشار هشام عبدالمجيد، مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق، والمستشاران عمرو صقر، وسامح رمضان سامح عزام، عضوا المكتب الفني، ومحمد فاروق، رئيس قطاع الشهر العقاري.
وأكد المهندس سامح علي، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، أن مبنى الشهر العقاري الجديد جرى تنفيذه وفق أحدث التجهيزات العالمية، بما يضاهي المبنى المقام في فرع النادي بالشيخ زايد، مشيرا إلى أن مقر الشهر العقاري الجديد يحقق جميع متطلبات تقديم الخدمات بسهولة ويسر للأعضاء، إلى جانب افتتاح مبنى الاشتراكات وغرف الملابس، التي تخدم ملاعب «السلة واليد والطائرة» داخل الفرع، إضافة الى افتتاح ملعبين لكرة القدم بالنجيل الصناعي، بما يساهم في زيادة عدد الملاعب التي تخدم الأعضاء.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك