الدنماركي ييس توروب المدير الفني لفريق الأهلي
حسمت إدارة النادي الأهلي موقفها النهائي بشأن مستقبل المدير الفني الدنماركي ييس توروب، بعدما استقرت على توجيه الشكر له بنهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع نتائج الفريق وتزايد حالة الغضب داخل أروقة القلعة الحمراء.
وجاء قرار الأهلي برحيل توروب عقب نهاية الموسم بعد سلسلة من الإخفاقات التي ضربت الفريق هذا الموسم، وفي مقدمتها ارتفاع مؤشرات الخروج دون تحقيق أي بطولة باستثناء السوبر المصري عن الموسم الماضي، ليفقد لقب دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب توديع بطولتي كأس مصر وكأس عاصمة مصر، فضلًا عن تعقد موقف الأهلي في سباق الدوري، إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، قبل جولة واحدة فقط من نهاية المسابقة.
ولم تتوقف أسباب الإطاحة بالمدرب الدنماركي عند تدهور النتائج فحسب، بل امتدت إلى حالة عدم الاستقرار داخل غرفة الملابس، في ظل عدد من الأزمات والقرارات التي أثارت علامات الاستفهام بين اللاعبين والإدارة على حد سواء.

وتُعد أزمة إمام عاشور واحدة من أبرز الوقائع التي ساهمت في زيادة الضغوط على توروب، بعدما تخلف اللاعب عن مرافقة بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
ورغم قرار النادي بإيقاف إمام عاشور لمدة تقارب الأسبوعين مع توقيع غرامة مالية عليه، فإن كثير من جماهير الأهلي كانوا ينتظرون موقفًا أكثر حسمًا من المدير الفني تجاه اللاعب بعد عودته، إلا أن المفاجأة تمثلت في عودته للمشاركة بصورة طبيعية فور انتهاء العقوبة، وهو ما اعتبره البعض أمرًا لا يتماشى مع سياسة الانضباط المعهودة داخل النادي الأهلي.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك