الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة
أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، العقوبات الموقعة على الأهلي والاتحاد السكندري، عقب مباراة الفريقين أمس، في رابع مباريات سلسلة best of 5، في نهائي الدوري لكرة السلة.
وفرض الاتحاد المصري لكرة السلة، 5 عقوبات على الأهلي والاتحاد، بعد مراجعة تقرير حكم ومراقب المباراة، كما يلي:
1- تغريم الأهلي 200 ألف جنيه، بسبب ما بدر من جمهوره، أثناء وبعد المباراة، وتوجيه السباب لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ولاعبي الفريق السكندري.
2- تغريم الاتحاد السكندري 100 ألف جنيه، بسبب ما بدر من جمهور النادي، أثناء وبعد المباراة، وتوجيه السباب للاعبي الأهلي، وإلقاء الزجاجات داخل الصالة.

3- تغريم الاتحاد 50 ألف جنيه، لعدم استلام الميداليات الفضية الخاصة بالمركز الثاني.
4- تحميل الناديين قيمة تلفيات الصالة، وفقا لما سيجري تحديده من قبل إدارة الصالة، عقب الانتهاء من أعمال الحصر.
5- إخطار شركة «تذكرتي» بمنع الجماهير الحاضرة من الناديين، من حضور المباريات لمدة شهرين.
وتوج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، بلقب الدوري، بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة (3-1)، في سلسلة best of 5.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك