لاعبو الزمالك
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، معاقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بركلات الترجيح.

وقال مصدر داخل إدارة نادي الزمالك لـ الوطن سبورت:« لن يتم اتخاذ أي قرارات ضد لاعبي الفريق ومعاقبتهم بعد خسارة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث قدم اللاعبين كل ما لديهم وسيكون هناك دعم للجميع من أجل التتويج يوم الأربعاء المُقبل بالدوري.
ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل أمام سيراميكا كليوباترا، من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الـ 15 في تاريخه، حيث ستام المباراة في الثامنة من مساء يوم الأربعاء المُقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك