إسماعيل يوسف
وجه إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، رسائل خاصة إلى معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك عقب خسارة بطولة الكونفدرالية.

وقال إسماعيل يوسف، في تصريحات تلفزيونية: « الله يكون في عون معتمد جمال، مقدرين الجهد المبذول الفترة اللي فاتت، لكن ده الوقت اللي لازم تقف على رجلك وسط اللعيبة، وتقولهم عندنا ماتش مهم يوم الأربع لازم نتوج ببطولة الدوري لتعويض الجماهير عن خسارة الكونفدرالية.
وأضاف: « معتمد جمال، ميمرنش اللعيبة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، بسبب معاناة اللاعبين من الإجهاد، يحط بس فيديوهات لدخلات الجمهور، لتحفيزهم على الفوز.
وتوج فريق اتحاد العاصمة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على الزمالك 8-7 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد، وكان الفريق الجزائري فاز بهدف في لقاء الذهاب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك