عماد متعب نجم الأهلي السابق
وجه عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق رسالة مثيرة للاعبي القلعة الحمراء بعد خسارة لقب الدوري لصالح نادي الزمالك والمشاركة في بطولة الكونفدرالية خلال الموسم المقبل.
وقال متعب خلال حديثه بقناة أون سبورت عقب نهاية بطولة الدوري بالنسبة للنادي الأهلي: «لو فيه لاعب شايف إنه أكبر من إنه ينتقد أو إنه يجري ويتحامل على نفسه، لا يغادر أحسن لأن الجمهور مش قادر يستحمل أنه تالت دوري وبيخسر كتير ويتعادل كتير تحدثنا كثيرا عن هوية الأهلي اللي مكنتش موجودة طوال الموسم وبسببها خسرنا لقب الدوري والفريق هيلعب الكونفدرالية ما حدث هذا الموسم لابد عدم تكراره نهائيًا خلال المواسم المقبلة للنادي».
وكان النادي الأهلي خسر لقب الدوري لصالح نادي الزمالك وحصد المركز الثالث ليخوض بطولة الكونفدرالية خلال الموسم المقبل.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك