الزمالك
دخل نادي الزمالك في مرحلة جديدة من التخطيط للموسم المقبل، بعدما بدأت الإدارة في دراسة عدد من الملفات المهمة الخاصة بالتعاقدات ودعم الفريق بعناصر مميزة، سواء من الدوري المصري الممتاز أو من اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، وذلك في إطار بناء فريق قادر على المنافسة بقوة على جميع البطولات.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن إدارة الفريق تتجه للاعتماد بشكل أكبر على قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، مع منح الفرصة لعدد من المواهب الصاعدة، إلى جانب التعاقد مع صفقات شابة وواعدة من أندية الدوري الممتاز، ضمن سياسة تهدف لتجديد دماء الفريق وتقليل الاعتماد على الصفقات المكلفة.
كما تدرس الإدارة إبرام صفقات مشابهة لصفقات آدم كايد وعدي الدباغ، من خلال ضم لاعبين محترفين بالخارج يحملون الجنسية المصرية، خاصة أن هذا النوع من الصفقات يمنح الفريق حلولًا فنية مميزة مع الاستفادة من خبرات الاحتراف الأوروبي والعربي، وهو ما تسعى الإدارة لاستثماره استعدادًا للموسم الجديد.
ويأمل جمهور الزمالك في أن تنجح الإدارة في بناء فريق قوي يعيد النادي للمنافسة على البطولات المحلية والقارية، خاصة بعد التحركات الأخيرة التي تؤكد رغبة النادي في تدعيم الصفوف بعناصر تجمع بين الخبرة والطموح.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك