صورة للاعبي الزمالك
قال الإعلامي خالد الغندور، إن علي عبد المجيد، مدافع الزمالك، وقع على عقود تجديده مع الزمالك لمدة 5 مواسم، خلال جلسة جمعته بمدير التعاقدات في النادي، ضمن خطة الإدارة للحفاظ على المواهب الشابة.
وأضاف «الغندور»، في تصريحات تلفزيونية: «جاء التجديد بعدما كان عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، وجرى الاتفاق على استمراره مع الفريق لفترة طويلة».

وتابع نجم الزمالك السابق: «رفض علي عبد المجيد العروض التي تلقاها مؤخرا، وفضل مواصلة مشواره داخل القلعة البيضاء».
ونجح نادي الزمالك، في حسم لقب الدوري المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الفوز الأخير أمام سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد.
ويبحث نادي الزمالك في الوقت الحالي، عن حسم ملف الرخصة الأفريقية، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم المقبل.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك