فريق الأهلي
تحدث محمد رزق لاعب الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي عن أسباب تراجع أداء الفريق الموسم الحالي، وانتهى بتواجد المارد الأحمر بالمركز الثالث في جدول الترتيب ومشاركته ببطولة الكونفدرالية.
وقال محمد رزق عبر راديو أون سبورت إف إم: «الأهلي تراجع هذا الموسم بسبب عدم وجود غيرة من جانب اللاعبين على الأهلي وغياب الروح، والنظر لبعض في مسألة قيمة العقود».
أضاف: «صفقات الانتقالات الشتوية في يناير الماضي لم تكن موفقة وغريبة ولم تقدم أي َإضافة للفريق علة سبيل المثال أحمد عيد الظهير الأيمن كان الأفل استمرار عمر كمال وعدم إعارته لسيراميكا».
واختتم: «خروج محمد عبد الله للإعارة لصفوف سيراميكا كليوباترا أمر غريب في يناير الماضي، لأن الأهلي لم يمتلك لاعب أيسر في الخط الأمامي وكل هذه الأخطاء تراكمت وجعلت موسم الفريق من أسوأ المواسم بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وإنهاء الدوري بالمركز الثالث».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك