رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة مؤثرة من ريبيرو لجماهير الأهلي بعد تغريم النادي مليون دولار

11:29 م | الأحد 24 مايو 2026
رسالة مؤثرة من ريبيرو لجماهير الأهلي بعد تغريم النادي مليون دولار

ريبيرو

وجه الإسباني خوسيه ريبيرو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير النادي، على خلفية الحكم الصادر لحقه من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بتغريم القلعة البيضاء أكثر من مليون دولار، بسبب إقالته من تدريب الفريق.

ماذا قال ريبيرو في رسالته إلى الأهلي؟

ونقل الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته التليفزيونية، رسالة من ريبيرو، من أحد أصدقائه، قائلا: «وصلتي رسالة من ريبيرو قال فيها: (منذ خروجي من الأهلي حرصت على عدم الكلام، لا أتحدث عن فترتي مع الأهلي لـ3 أمور، هي احترامي للنادي الأهلي، واحترامي لوجود جهاز فني جديد، وثالثا احترامي للجماهير، لم نعش فترة طويلة، وكانت لي أماني وطموحات انتهت».

وأضاف «شوبير» نقلا عن ريبيرو: «لكن مدرب احترم نفسي وللنادي الذي عملت فيه، رفضت أكثر من 50 مقابلة صحفية للحديث عن فترتي في الأهلي، احترمت كل شيء».

وتابع: «بالنسبة لفسخ العقد، أنا قلت لإدارة الأهلي وأكررها إني أترك هذا الأمر للمحامي الخاص بي، وبالتالي أي حديث يخرج على لساني لست مسؤولًا عنه، أنا لست رجلا يجيد الحديث والكلام، وأي كلمة تخرج كلمات كاذبة».

تغريم الأهلي بسبب ريبيرو

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في وقت سابق، أن الاتحاد الدولي غرم الأهلي أكثر من مليون دولار بسبب إقالة ريبيرو في بداية الموسم الجاري. (طالع التفاصيل من هنا)

وكان الأهلي قد أعلن إقالة الإسباني خوسيه ريبيرو، من تدريب الفريق، في نهاية شهر أغسطس من العام الماضي، عقب خسارة الفريق أمام بيراميدز في مسابقة الدوري، بعد 3 أشهر قضاها مع الفريق الأحمر، بداية من كأس العالم للأندية.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 0

    :

    0

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 0

    :

    0

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا