حمزة الجمل
كرم نادي إنبي، اليوم الأحد، كل من حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، ومحمد حمص، المدرب العام، بعد رحيلهما عن الجهاز الفني للفريق البترولي.
وقال نادي إنبي، في بيان رسمي: «حمزة الجمل وحمص في ضيافة الشريعي، جلسة عنوانها التقدير والوفاء لمسيرة مميزة امتدت لموسم ونصف من العمل والنجاح».
وأضاف: «درع النادي كان عنوانًا للامتنان، والابتسامات الصادقة عكست روح نادي إنبي ومجلسه في تقدير كل من ساهم في مسيرته».
وأنهى نادي إنبي موسمه في الدوري الممتاز، في المركز السادس وقبل الأخير بمجموعة البطولة.
ومن المقرر أن يلاقي فريق إنبي، نظيره وادي دجلة، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كأس عاصمة مصر، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك