جوميز
أعلن نادي الزمالك، في بيان رسمي، عن إسدال الستار رسميا على أزمة المستحقات المالية المتأخرة للثنائي البرتغالي لويس فيسنتي كاسترو وجواو إسبينوسا ميجيل، مساعدي المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، جوزيه جوميز.
وأوضح البيان، أن الخزينة البيضاء حولت المستحقات المالية كافة العالقة للثنائي البرتغالي، خلال الساعات القليلة الماضية، وتلا ذلك تحرك قانوني سريع من الإدارة لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشكل رسمي، لإخطاره بالتسوية المالية الشاملة، وإغلاق هذا الملف نهائياً.
وفجر مفاجأة استثمارية إيجابية؛ إذ كشف أن سداد هذه الغرامات والمستحقات جرى تمويله بالكامل من خلال العوائد والأرباح المالية التي حققها التطبيق الرسمي لنادي الزمالك «زملكاوي»، وهو ما يأتي ضمن الاستراتيجية الذكية التي تنتهجها الإدارة حاليا، لإنهاء أزمة حظر القيد التي تؤرق الجماهير قبل انتقالات الصيف.
واختتمت إدارة تطبيق «زملكاوي»، بيانها بتوجيه رسالة شكر وامتنان حارة إلى عشاق الفارس الأبيض، مثمنة دورهم التمويلي والجماهيري الكبير؛ إذ جاء في نص البيان: «تتقدم إدارة تطبيق زملكاوي بالشكر إلى جماهير الزمالك الوفية، التي قدمت وما زالت تقدم ملحمة في الوفاء تجاه النادي، كما تؤكد أن الرحلة ما زالت مستمرة من أجل المساهمة في إنهاء ملف أزمة القيد».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك