زيزو
حسم مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي الجدل بشأن معاقبة أحمد مصطف زيزو بعد غضب الجماهير من ظهوره الإعلامي خلال اليومين الماضيين .
وقال مصدر داخل النادي الأهلي في حديثه للوطن سبورت: ظهور زيزو كان بالتنسيق مع إدارة الكرة وكذلك شركة الكرة لأن هناك عقد إعلاني للاعب وبعد خسارة الألقاب هذا الموسم كان يتبقى للاعب جزء من مستحقاته فتم الاتفاق على الظهور أي حديثه بالاتفاق معنا ولا يوجد أزمة في ذلك.
وتابع: زيزو ظهر قبل مواجهة المصري البورسعيدي وليس بعد وتم تسجيل الحلقة ولا يوجد أزمة للاعب معنا نهائيا ومقدرين بكل تأكيد غضب الجماهير ولكن هذه أمور تعاقدية كان لابد أن يتم الانتهاء منها.
وكان زيزو ظهر رفقة الإعلامي سيف زاهر في قناة أون سبورت وتحدث عن بعض الأمور الهامة داخل النادي الأهلي وكذلك عن نادي الزمالك فريقه السابق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك