صورة للاعبي الزمالك
استقر مسئولو الزمالك، على رحيل ثنائي أجنبي من الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في حسم هذا الملف خلال الفترة القادمة.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن الزمالك استقر على تسويق الثنائي سيف الدين الجزيري، بالإضافة إلى بارون أوشينج، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة في حسم هذا الملف.

صورة للاعبي الزمالك
وذكر المصدر: أن نادي الزمالك، قرر استمرار عمرو ناصر، وعدم خروجه من الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى الفلسطيني عدي الدباغ، وزميله بالفريق ناصر منسي، ووجود نية لدي النادي في حسم صفقة مصطفى محمد في الانتقالات القادمة.
ويبحث نادي الزمالك، عن إنهاء أزمة إيقاف القيد الحالية، في ظل رغبة النادي في إنهاء هذه الأزمة، لتدعيم نواقص الفريق خلال الموسم المقبل.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك